)  مدرب الوداد: تأهلنا مستحق ومواجهة النجم صعبة للغاية

الرياضة| مدرب الوداد: تأهلنا مستحق ومواجهة النجم صعبة للغاية

مدرب الوداد: تأهلنا مستحق ومواجهة النجم صعبة للغاية

مدرب الوداد: تأهلنا مستحق ومواجهة النجم صعبة للغاية

حمزة مبارك


الإثنين 8 أكتوبر 2018 -14:18




قال الفرنسي ريني جيرار مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم إن فريقه كان عصبيا بعض الشيء خلال ربع ساعة الأولى من مباراته ضد أولمبيك آسفي مشيرا إلى أنه مع توالي دقائق المواجهة تمكن لاعبوه من السيطرة على أعصابهم والعودة في اللقاء ضد فريق ليس سهلا أن تلعب ضده ويعتمد على الكرات الطويلة والاحتكاك القوي ويرتكب أخطاء كثيرة.

وعبر مدرب الوداد خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة عن فخره بلاعبيه والأداء المقدم مضيفا أنه الفريق قدم ما عليه في أغلب أطوار المباراة وأ، التأهل كان مستحقا.

وأوضح ريني أن لاعبيه أتيحت لهم الفرصة لتوسيع الفارق حين كان الفريق متقدما بهدفين مشيرا إلى أنهم لم يستغلوا الفرص جيدا ليتمكن القرش المسفيوي من تقليص الفارق من ضربة جزاء لا أعرف إن كانت صحيحة أم لا.

وأعرب المدرب الفرنسي عن إعجابه بجمهور الوداد مشيرا إلى أنها المباراة الثانية التي يحضرها بعد مواجهة اتحاد طنجة من المدرجات ولم يسبق له أن رأى مثل هذا الدعم والجمهور.وأضاف قائلا:" أنه أمر استثنائي، هناك العديد من الملاعب التي تشهد تشجيعا كبيرا لكن هنا فالجمهور رائع جدا وبسماعدته سنتمكن من تحقيق بعض الألقاب هذه السنة".

وعن اعتماده على التشيكلة التي خاضت المباراة ضد طنجة باستثناء ودة الحداد قال ريني إن اللاعبين قدما مباراة قوية ضد فارس البوغاز لذلك لم يكن هناك داع للتغيير مشددا على أن اللاعبين الاحتياطيين مطالبون بإثبات ما لديهم من إمكانيات والأفضل سيلعب.

وعن مباراة الوداد ضد النجم الساحلي قال جيرار:"ستكون مبارة صعبة للغاية، سمعت أنه فريق جيد جدا، سنشتغل كثيرا ونستعد لهذه المواجهة لكن ما يقلقني كثيرا هو ازدحام رزنامة الوداد الذي في جعبته 3 مباريات مؤجلة".

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار