)  تأجيل محاكمة تلميذ اعتدى على أستاذه بقلم إلى الأسبوع المقبل بطنجة

ديوان المظالم| تأجيل محاكمة تلميذ اعتدى على أستاذه بقلم إلى الأسبوع المقبل بطنجة

تأجيل محاكمة تلميذ اعتدى على أستاذه بقلم إلى الأسبوع المقبل بطنجة

تأجيل محاكمة تلميذ اعتدى على أستاذه بقلم إلى الأسبوع المقبل بطنجة

مليكة أبناي


السبت 29 دجنبر 2018 -16:40


أفادت مصادر صحفية، اليوم السبت، ان الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بطنجة قررت، عصر أمس الجمعة، تأجيل النظر في ملف تلميذ اعتدى الاسبوع الماضي على استاذه بقلم، وذلك الى غاية الرابع من شهر يناير المقبل 2019.

 ووفقا لذات المصادر فان قرار التأجيل تم البت فيه بجلسة أمس الجمعة بعد عرض التلميذ على انظار المحكمة، حيث تقدم محامو المتهم بملتمس لتأجيل القضية بغية كسب مزيد من الوقت في ظل وجود ضغوطات على الاستاذ لكي يتنازل عن القضية خاصة وأن التلميذ يتابع دراسته بالثانوية التأهيلية في مستوى الباكالوريا.

ولم تستبعد ذات المصادر، استنادا إلى معطيات خاصة، ان يوافق الاستاذ على قرار عدم متابعة التلميذ  "س.س" البالغ من العمر 18 سنة، والذي يقبع بالسجن المحلي "سات فيلاج" بمدينة طنجة.

وقام عدد من الاطر والتلاميذ وزملاء التلميذ المتابع في هذه القضية بزيارة لمنزل الاستاذ الضحية، حيث طالبوه بالتنازل عن متابعته بسبب المشاكل النفسية والاجتماعية التي يعيش فيها التلميذ واسرته .

وجرى اعتقال التلميذ المتهم من قبل عناصر الشرطة، من الثانوية التأهيلية ابن الخطيب، التابعة لمديرية وزارة التربية الوطنية طنجة أصيلة، بعدما عرض استاذه داخل القسم "محمد البغوري" لاعتداء شنيع بالضرب والجرح بواسطة قلم، في حادث هز مشاعر التلاميذ والاطر التربوية بالمدينة.

وتعرض الأستاذ الضحية لإصابات على مستوى الوجه وأعلى العين اليسرى، نقل على إثرها إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس على متن سيارة الإسعاف لتلقي العلاج الضروري، بسبب خطورة الإصابات التي تعرض لها، وقد منحت له شهادة طبية حددت فيها مدة العجز بـ 22 يوما.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار