)  أسود المنتخب الوطني يواصل اليوم تداريبه بالقاهرة استعدادا لمباراة كأس أمم إفريقيا مصر 2019

الرياضة| أسود المنتخب الوطني يواصل اليوم تداريبه بالقاهرة استعدادا لمباراة كأس أمم إفريقيا مصر 2019

أسود المنتخب الوطني يواصل اليوم تداريبه بالقاهرة استعدادا لمباراة كأس أمم إفريقيا مصر 2019

أسود المنتخب الوطني يواصل اليوم تداريبه بالقاهرة استعدادا لمباراة كأس أمم إفريقيا مصر 2019

ياسر عادل


الجمعة 21 يونيو 2019 -12:08


سيخوض المنتخب الوطني، اليوم الجمعة، ثالث حصة تدريبية بملعب تداريب حرس الحدود بالقاهرة، ابتداء من الساعة الخامسة إلا ربع عصرا، وذلك استعدادا للمباراة الرسمية ضد منتخب ناميبيا برسم كأس أمم إفريقيا مصر 2019، التي ستجرى الأحد المقبل بملعب السلام ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

 

وخاض لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، على أرضية ملعب "حرس الحدود" للتداريب بالقاهرة، ثاني حصة تدريبية.

وعرفت هذه الحصة التدريبة، حضورا مكثفا لممثلي وسائل الإعلام الدولية والوطنية الذين أعدوا تقارير ميدانية عن النخبة الوطنية واستعداداتها لخوض منافسات هذه النسخة القارية. وجرت في أجواء حماسية بحضور جل اللاعبين باستثناء اللاعب كريم الأحمدي الذي فضل الطاقم إخضاعه للراحة بمقر الإقامة على أن يشارك في تداريب يوم غد الجمعة.

وبعد تمارين الإحماء، ركز الطاقم التقني للنخبة في هذه الحصة على تمارين بدنية وتقنية، إلى جانب القيام بمباراة مصغرة بين اللاعبين من أجل خلق الانسجام بين صفوف العناصر الوطنية.

ومن جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه تم رسميا تأهيل اللاعب عبدالكريم باعدي من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) وإدراج اسمه ضمن لائحة المنتخب الوطني المكونة من 23 لاعبا الذين سيخوضون نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم.

وتضم المجموعة الرابعة، فضلا عن "أسود الأطلس" منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا. ويجري المنتخب الوطني ثاني مقابلاته ضد منتخب كوت ديفوار يوم 28 يونيو بملعب السلام ايضا، في حين يخوض أخر مبارياته ضد منتخب جنوب افريقيا وذلك يوم فاتح يوليوز المقبل بالملعب ذاته.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار