)  مدرب المنتخب الوطني خاليلوزيتش يكشف عن قائمة "الأسود".. والعربي يعود إلى المنتخب

الرياضة| مدرب المنتخب الوطني خاليلوزيتش يكشف عن قائمة "الأسود".. والعربي يعود إلى المنتخب

مدرب المنتخب الوطني خاليلوزيتش يكشف عن قائمة "الأسود".. والعربي يعود إلى المنتخب

مدرب المنتخب الوطني خاليلوزيتش يكشف عن قائمة "الأسود".. والعربي يعود إلى المنتخب

يوسف عادل


الخميس 7 نونبر 2019 -16:36


كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الخميس، عن قائمة 24 لاعبا، الذين دعاهم لمباراتي موريتانيا وبورندي، لحساب الجولتين الأولى والثانية، من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كاميرون2021".

المدرب البوسني قرر، في أول لائحة نهائية، بالمسابقات الرسمية، توجيه الدعوة إلى أبرز اللاعبين الأساسيين الذين كانوا ضمن لوائح "الأسود" الودية الأخيرة، مع إعادة اللاعب نبيل درار، الذي عانى سابقا من الإصابة.

كما منح خاليلوزيتش للاعب يوسف العربي فرصة تعزيز صفوف "الأسود"، بعد أزيد من سنتين على إسقاط اسمه من اللوائح الرسمية، خلال عهد المدرب السابق هيرفي رونار.

أما بخصوص الأسماء المحلية، فقد استعان الناخب الوطني الجديد، بخدمات كل 3 لاعبين، ويتعلق الأمر بالحارس أنس الزنيتي، وبدر بانون من صفوف الرجاء الرياضي، ثم يحي جبران، لاعب الوداد الرياضي.

وجاءت باقي أسماء لائحة المنتخب المغربي،  كالاتي:

منير المحمدي، ياسين بونو، أنس الزنيتي، بدر بانون، نبيل درار، عبد الحميد يونس، زهير فضال، رومان سايس، أشرف حكيمي، حمزة منديل، نصير مزراوي، سليم أملاح، فيصل فجر، سفيان أمرابط، عمر القادوري، عادل تاعرابت، يحيى جبران، رشيد العليوي، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، يوسف العربي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، أسامة الإدريسي.



partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار