)  الرجاء البيضاوي يعبر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرياضة| الرجاء البيضاوي يعبر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرجاء البيضاوي يعبر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرجاء  البيضاوي يعبر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

حمزة مبارك


السبت 7 مارس 2020 -21:00



 نجح فريق الرجاء الرياضي، اليوم السبت، من اقتناص بطاقة العبور إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رغم هزيمته في إياب الربع، أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي استضافته مدينة لومومباشي بالكونغو الديمقراطية.

الرجاء الرياضي، الذي أنهى لقاء الذهاب بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء متفوقاً بهدفين دون رد، تمكن من الحد من حماس أصحاب الأرض وجماهيرهم، وإنهاء الشوط الأول على إيقاع البياض.

الهدف الوحيد في المباراة لصالح تي بي مازيمبي الكونغولي، سجله اللاعب تشيبانغو، في حدود الدقيقة 50 من عمر المواجهة، لكنه لم يكن كافياً لقيادة ‘‘الريمونتادا‘‘ أمام ممثل المغرب بالمسابقة. وتمكن أنس الزنيتي، حارس فريق الرجاء الرياضي في الدقيقة 69 من التصدي إلى ضربة جزاء، منقذاًَ الرجاء من هدف ثان، قد يغير من سيناريو المواجهة واضطر فريق الرجاء الرياضي بين شوطي المباراة إلى أخذ التعليمات قريبا من أرضية الملعب، بسبب اقتحام لمستودع الملابس، من طرف محسوبين على جماهير تي بي مازيمبي، إذ فضل المدرب جمال السلامي إبعاد المجموعة عن الضغط، والتركيز فقط على اللقاء، دون إعطاء اهتمام للأحداث الجانبية.

وبهذا يكون الرجاء الرياضي، ثاني فريق يخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ليواجه بذلك رسمياً فريق الزمالك المصري، الذي أخرج الترجي التونسي من المسابقة القارية.

وتتجه الأنظار بداية من الساعة الثامنة مساءً إلى ملعب رادس الأولمبي، لمتابعة القمة المغاربية بين نجم الساحل التونسي والوداد الرياضي، اللذين يتنافسان على بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

partager

تعليقات الزوار


أضف تعليقا

اسم كاتب التعليق:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:

آخر الأخبار